Google
 

7.8.08

Hijillo

معلومات سرية

لا توجد صورة للخطأ ومروعه ان هذا من شأنه ان انظ
ر

اكثر اسم hijillo الحقيقة غير عادية وقال انه التحقيق مع عدد من الشعب الحقيقية وهذا هو حسن hijillo يجب أولا ان تحدد ان هذا الاسم ليس من غير المألوف ان الكثيرين يعتقدون من ضاله الطفل ، ابن خاطءه او ما اعتقد انه يعطي فهم ، واضحة في ذهني.

تعريف hijillo

وهناك ويدير الاشاعه انه عندما يحضر احد لليقظه لتوديع شخص محبوب او صديق يعرف من صديق. الخ. الموت أو التحلل من الجسم لنخدم قبل ان المصابين اصابات او جروح على الهيءه مفاجاه غير سارة لتضميد جراحه واحاطت اتخاذ اى مزيد من الوقت لمداواه التسبب في إصابات خطيرة وردود الفعل السلبيه.

الشهادات
أخبرني بأن سيدة موثوقه جدا هي آمي بعد ان شارك مع بجرح فوق آلام لا يعتقد في هذا ، لذا كان كل ليلة في اعقاب دون ان تأخذ في الاعتبار التحذيرات hijillo لما كان عليها ان تدفع مفاجاه غير سارة باهظه الثمن ، مع وقتا طويلا لخياطة sanarce والقيح والسائل نادرة له الجرح.

سيدة من الكنيسة وأظهر لي yag) كان مجرد قطع) كان قد نظر جيدة ولكن القبيح لان من شأن ذلك ان يكون قطع عميق جدا بسكين عندما قال انه يرى دلائل على انه ادعى انه من العلاج.

انها ليست على ما يقولون هذه هي الحقيقة ولا اعتقد ان (قلت) ، هو ما يتعارض مع البيئة في نعلم جميعا ، ألا أنهم هم اسم المكالمات في اماكن اخرى في هندوراس وأقول اذا كان ذلك هو سرية المعلومات وسرية كشفت عنها كلمة من الفم وحده ، ويموت احدهم في كل مرة لديك اي استشارة heridita.

No hay comentarios:

Google