Google
 

8.8.08

السفر في الوقت المناسب

السفر في الوقت المناسب

رحلة عبر الزمن في مفهومه هو التوصل الى مزيد من الحركة الواسعه النطاق الى الأمام أو الخلف - تبحث في جميع نقاط مختلفة من الزمن.


الماضي
رحلة عبر الزمن أن المغريات الماضي الذهاب الى اصلاح ما اثير من الخطأ ، وتصحيح بعض asuntitos من غير المناسب ان نحن لم يمر وقت سيء ، صحيح ان عاصفه خطيرة لكم ان نرى اننا لم تكن لديه necesesario للمتعة أو دعوة احبائنا المشي واحدة ، حزب واحد ، ان مكانة خاصة ، ويبدو ان نصائح improvisto تعرضه للضرب من الخوف من ان فزنا في الكفاح من اجل الاطفال ، وجعل رسالة يبدو لمنع وفاة احدهم عن هذا viajesito الممتاز ، الذي بنى هذا غاية المرح اله يرسم المناظر الطبيعيه جيدة جدا ، ولكن ينظر الى اسفل الطريقة الوحيدة التي يمكن ان يبنى dichosa الآلة.

المستقبل
ولكن في المستقبل ويمكن ان نذهب الى هناك واحلال التكنولوجيا الحديثة فاءقه ان نقول عن السنوات القادمة 1000 براءات الاختراع وانها تصبح مليونير مثل بلدي ، ويكون اعجاب بقية العالم ، ولكن لديها بالفعل الالة يمكن ان تجعل عملية مربحه نوع او الجماعية محطات الباصات في المستقبل القريب او البعيد ، الماضي البعيد جدا. الاكثر منطقيه خطيرة كما هو الحال في فيلم العودة الى المستقبل اشترى مجلة مع اكبر قدر ممكن من المعلومات بشأن جميع المسائل التي تراهن على وجه الخصوص هم آخر من ارقام اليانصيب الفائزين اكثر من عقد من الزمن. القوس خطيرة recontras الممتاز.

تحليل بسيط
انا لا اريد ان نحبط او اي شخص لا سيما من العلماء في هذا الامر ونعتقد ان التحقيق في وقت لاحق من ديس "معلومات سرية" تشير الى الطريقة الوحيدة التي يمكنك الذهاب الى الماضي او المستقبل ، ثم ننظر الى ما ينطوي على امكانيه يمكنك انشاء ماكينة لانني يمكن ان يؤدي الى المستقبل والماضي؟ ص) بسيطة وبكل بساطة ان كل شيء يجري انظر الى "الماضي والحاضر والمستقبل" اي قبل دقائق قليلة كنت تنام ، استيقظت وذهبت الى العمل في فوضى كاملة فيها كل شيء يحدث لك واضحة في الابعاد بالتوازي مع هذا بلدي الاول سيكون التوصل الى بعض الاحكام من الوقت ولكن فقط بالنسبة لمستقبل معنا او علينا ايجاد وchoc واستيعاب الماضي ويقع في الفضاء انه لم يعد لدينا امكانيه الوصول في نهاية المطاف ولكن الذي لا يزال قائما ، وهذا كله في الماضي والمستقبل على الدوام تقريبا خطيرا هذه الكلمات مفهومة في الماضي والحاضر والمستقبل ، الى نظرة حول ما حتى ان لدينا آلة الزمن على نحو ما يمكن ان تصل الى هذه النقاط قبل ذلك (اذا كان هذا هو المستقبل) او وصول (واذا كنا نتحدث عن الماضي).
وبالنظر الى نفسي ونحن على خلاف ذلك ، كوننا (اي روحنا) هو كما تنقسم الى ثلاثة أبعاد في هذا الذي يحدث دائما ولدت امس ، اليوم وغدا نموت. المفارقه ان كل شيء كما قلت في وقت سابق من هذا يحدث في المناوب الابعاد ، وما يترتب على (من اعتبارها ان تصل في المستقبل) ككل سجلت في فيلم حزين يمكن ببساطة ان rewind او بسرعة الى الامام لان هذا هو مكتوب والسيطرة على الذهاب الى الوراء او الى الامام. كامل السخف ان الله لا يمكن ان تفعل كل ما يمكن أن يخترع آلة الزمن perfectisima)

والسبيل الوحيد (ق سرية المعلومات الا للعقول مرونة)

الماضي
السفر الى هذه الدولة من الزمن هناك سوى طريق واحد ؛ "العقل" ، الا انه يؤلمنا ان نتمكن من الاقتراحات التي فازت على سبيل المثال السيء ولد له في تلك المعركه. Talvo كتابة كتاب : "سياستي هي أغلى لحظات" (على نحو افضل مع وجود فقط) والقراءة والقراءة حتى ونحن نعتقد ان الخطوة أيضا ، اصدقاء اعتبارها هي قوية جدا في الجوهر ولكن كوننا ندرك ان هذا ليس صحيحا ، ولكن النجاح أعتقد أن ذلك حدث من تلك لا نعرف نحن ، ايضا ، وغير ذلك. (أكرر ما حدث ، مجرد خطوة الى الخلف والبقاء هناك في ذاكرتنا لا غير معروفة في البعد الذي لا يزال يجري على هذا النحو ونحن خطوة الى الماضي ، ولا يحدث ذلك الا في افلام العودة الى المستقبل ، في السفر ومرة أخرى مجموعة من الافلام الشهيرة)


المستقبل
بالنسبة للمستقبل حيث ان هناك المزيد من الأمل ولكن نحن ينبغي ان تكون صديقا كبيرا لنسأل الله للحصول على اذن دعونا لا بأس به الى الخلود في حين ان اقول بضع آلاف من السنين من الارض حتى بعد ان نغادر وratito الامم المتحدة الجديدة في العيش في هذا الوقت) العين ولكننا لن يعود ونحن ما تترك وراءها ؛ الوقت ونحن في طريقها الى ان عودة الذين يعيشون (وربما تجد لنا خلال تلك الفترة مع الاقارب ان نسأل الله في وقت ما قدم لنا على اذن بمغادره مرة اخرى ، ان انني اشك في ان تحدث بسبب وصولها لتحقيق الوصول إلى الخلود الذي سيبقى والضريبه المفروضة على القرار الذي اتخذه الله ستكون ثقيلة جدا ومرهقه اريد ان اترك هذا يجب ان تخضع مرة اخرى لآخر. حتى كل هذه الحجج من مرض جنون العلماء من يقول ان السفر في سرعة الضوء يمكن المضي قدما ، ويمكن انكاره كاذبة لأن ذلك من شأنه ان يقضي الى الابد في الفضاء محفوظة الا لمن هم من اعترف من قبل صاحب كل شيء.

خاتمة
لدينا فقط هذا كل ثانية غادر في الماضي الا تبقى في ذاكرتنا وخصوصا اذا كنت تعيش على اكمل وجه ، ونحن نفعل ذلك سيساعدنا في المستقبل وتستحق paar الذهاب الى الخلود ، وماضينا وسيظل كذلك الى الابد بسيطة وأذكر اننا في اطار ما نحن عليه اليوم او تغيير ما نحن لا نريد ان تكون غدا

No hay comentarios:

Google
 
Loading...